4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 مايو 2017 09:20 ص
ادّعى جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، بأن صاروخاً سقط في جنوب الأراضي المحتلة أُطلقَ من الأراضي المصرية.
وأفاد موقع 0404 العبري، بأن صاروخاً أطلق من سيناء وسقط في المجلس الإقليمي "أشكول".
وأضاف، أن قوات الجيش تجري أعمال بحث وتمشيط لتحديد مكان سقوط الصاروخ، مشيراً إلى أنه سقط قبل أن تدوي صفارات الإنذار وتفعيل منطقة الانفجار.